قرص الفرامل المطلي
بيت » منتجات » قرص الفرامل » قرص الفرامل المطلي

قرص الفرامل المطلي

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مقدمة المنتج :

يتضمن قرص الفرامل المطلي وأقراص فرامل الرش بشكل أساسي معالجة الألوان على سطح أقراص الفرامل ، بمواد مثل الجلفنة والفوسفات ومعالجة DACROMET وما إلى ذلك ؛ سطح قرص الفرامل مغطى بعملية طلاء لمنع الصدأ وضمان مظهر جميل.القيمة عالية.

ميزة المنتج:

نحن مصنعون ومعالجون محترفون لأقراص مكابح السيارات مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تكنولوجيا الإنتاج.يتم تصدير منتجاتنا إلى أجزاء مختلفة من العالم ، والتي تغطي مختلف الموديلات والعلامات التجارية اليابانية والكورية والألمانية والأمريكية والصينية والروسية: BMW و BENZ و VW و FORD و TOYOTA و HONDA و NISSAN و MAZDA و JEEP و RANGE ROVER ، هونداي ، كيا ، لادا ، بيجوت ، هافال ، بي واي دي ، شيري ، جيتوال ، هافال ، جيلي ، شانجان ، جاك ، جي إم سي .....

يوجد أكثر من 10000 طراز من أنظمة المكابح ولوحة المكابح التي تتزايد باستمرار مع تغيرات السوق.

تتبنى دوارات المكابح الخاصة بنا تقنية متقدمة عالية التقنية من الصب إلى معالجة مخرطة CNC إلى التعبئة والتغليف ، مع اكتشاف التوازن الديناميكي لضمان الكبح السلس والسريع أثناء عملية قيادة السيارة.

يمكن لشركتنا قبول كميات كبيرة من الحاويات ودُفعات صغيرة من الطلبات بكميات مختلفة ومعالجة النقش ووضع العلامات وفقًا لمتطلبات العملاء.قبول معالجة العينات ومعالجة الرسم.في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا قبول معالجة عميقة وتعديل لأقراص الفرامل.على سبيل المثال ، ملحقات دوار الفرامل مطلية بالألوان ، مجلفنة ، Dacromet ، مثقوبة ، وسطح مصباح الوسم مزخرف ومعالج.

معلومات تقنية

المواد الكيميائية  تخصيص

غرض

standards

قرص الفرامل

C

3.1–3.4

3.3

سي

1.9 - 2.3

1.95

مينيسوتا

0.6 - 0.9

0.75

P

0.15 كحد أقصى

0.1

S

0.12MAX

0.08

بدني  الخصائص

قوة الشد

245 نيوتن / متر مكعب دقيقة

268

صلابة HB

187-241 هب

230

المجهرية

أ 85٪ حد أدنى + 5٪ كحد أقصى

92٪ حد أدنى

+ ب 4٪ كحد أقصى

قرص التوازن الديناميكي

260 جرام سم  الأعلى

200 جرام سم

حوض التوازن الديناميكي

1300 جم سم ماكس

500 جم سم

تم فحص السطح الدوار لقرص الفرامل وخالٍ من القشعريرة والتقلص والمسامية والخبث والشوائب والشقوق والصب البارد والنتوءات وأي عيوب أخرى.

استخدامات المنتج:

يتم استخدام قرص الفرامل بالتأكيد للفرملة ، وتأتي قوة الفرملة من الفرجار.بشكل عام ، يتم تثبيت الفرجار على الجزء الذي توجد فيه مضخة مكبس الفرامل الداخلية ، والجانب الخارجي عبارة عن هيكل يشبه الفرجار.يتم تثبيت وسادة الفرامل الداخلية على مضخة الكباس ، ويتم تثبيت وسادة الفرامل الخارجية على الجزء الخارجي من الفرجار.يقوم المكبس بدفع وسادة الفرامل الداخلية من خلال الضغط من أنبوب زيت الفرامل ، وفي نفس الوقت ، يتم سحب الفرجار بواسطة قوة التفاعل ، اجعل وسادات الفرامل الخارجية إلى الداخل.يتم الضغط على كلاهما في وقت واحد ضد قرص الفرامل ، مما يولد قوة فرملة من خلال الاحتكاك بين قرص الفرامل وتيل الفرامل الداخلية والخارجية.خلال هذه العملية ، يتم دفع المكبس بواسطة سائل الفرامل ، وهو زيت هيدروليكي.هذا بمساعدة المحرك

بالنسبة لمكابح اليد ، يتم استخدام كبل من خلال آلية هيكل الرافعة لسحب وسادات الفرامل بقوة ، مما يتسبب في الضغط بشدة على قرص الفرامل ، وبالتالي توليد قوة الكبح.

التعليمات

1 ما هو السعر؟

أخبر قرص الفرامل OE NO أو PART NO والكمية ونوع السيارة وما إلى ذلك.

2. ما هي الحزمة؟

بشكل عام ، الكرتون الأبيض المحايد أو الكرافت ؛

3.  ما هو موك؟

بشكل عام ، تكون بعض العناصر 50-100 قطعة و 100 قطعة لكل عنصر ؛

4. فترة الضمان؟

حوالي عام واحد.

على: 
تحت: 

معلومات عنا

عملت ZIBO BAIWANG MACHINERY CO.,LTD في قطع غيار السيارات لسنوات عديدة ، وقد ركزت على إنتاج ومعالجة وتشغيل ملحقات أنظمة فرامل السيارات.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

  13220671630 - 86 +
    13589487240 - 86 +
  mashamasha1101
  86-533-3155623 +
  13589487240 - 86 +
sales@86baiwang.com
Copyright © 2023 Zibo Baiwang Machinery Co., Ltd.  تقنية بواسطةSitemap .Leadong