التنقل في الطريق إلى الأمام: استكشاف توريد قطع غيار السيارات الكاملة لشركة JMC، وJAC، وما بعدها
بيت » أخبار » أخبار المنتج » التنقل في الطريق إلى الأمام: استكشاف توريد قطع غيار السيارات الكاملة لشركة JMC، وJAC، وما بعدها

التنقل في الطريق إلى الأمام: استكشاف توريد قطع غيار السيارات الكاملة لشركة JMC، وJAC، وما بعدها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كمورد رائد لقطع غيار السيارات في الصين، نحن متخصصون في توفير مجموعة شاملة من قطع الغيار لمختلف ماركات السيارات بما في ذلك JMC، JAC، Chery، Geely، Zotye، Wuling، Great Wall، BYD، Changan، HOWO، وFAW.في هذه المقالة، سوف نتعمق في عروضنا، مع التركيز بشكل خاص على قطع غيار السيارات الكاملة للسيارات الكهربائية مثل BYD، وسلسلة شيري، وسلسلة هافال.


قطع غيار السيارات الكاملة للمركبات الكهربائية (EV)

تكتسب السيارات الكهربائية شعبية سريعة في جميع أنحاء العالم بسبب فوائدها البيئية وفعاليتها من حيث التكلفة.يتضمن مخزوننا مجموعة واسعة من قطع غيار السيارة كاملة مصمم خصيصًا للمركبات الكهربائية المصنعة بواسطة BYD.سواء كان الأمر يتعلق بمكونات البطارية، أو المحركات الكهربائية، أو أنظمة الشحن، أو وحدات التحكم الإلكترونية (ECUs)، فنحن نوفر لك كل ما تحتاجه.


سلسلة شيري: حل كامل لقطع الغيار

لأصحاب وعشاق سيارات شيري، نحن نقدم مجموعة كاملة من قطع غيار السيارة كاملة لضمان الأداء الأمثل والموثوقية.من مكونات المحرك إلى أنظمة التعليق، ومن الملحقات الداخلية إلى أجزاء الجسم الخارجية، يتضمن كتالوجنا كل ما تحتاجه لصيانة وتحسين سيارة شيري الخاصة بك.


سلسلة هافال: قطع غيار عالية الجودة لعشاق سيارات الدفع الرباعي

تعد سيارات الدفع الرباعي خيارًا شائعًا بين السائقين الذين يبحثون عن التنوع والراحة.تلبي مجموعتنا من قطع غيار السيارات الكاملة لسلسلة HAVAL الاحتياجات المحددة لأصحاب سيارات الدفع الرباعي.سواء كانت فلاتر الهواء أو الفرامل أو أنظمة التبريد أو مكونات ناقل الحركة، فإننا نقدم قطع غيار عالية الجودة تلبي معايير OEM أو تتجاوزها.


الدعم الشامل والخبرة

بالإضافة إلى مجموعة منتجاتنا الواسعة، فإننا نفخر بتقديم دعم استثنائي للعملاء وخبرة فنية.فريقنا من المتخصصين في مجال السيارات مكرس لمساعدتك في العثور على الأجزاء المناسبة لسيارتك وتقديم التوجيه بشأن التركيب والصيانة.


عندما يتعلق الأمر بالحصول على قطع غيار سيارات موثوقة وعالية الجودة لماركات السيارات الصينية مثل JMC، وJAC، وChery، وغيرها، فلا تنظر إلى أبعد من مخزوننا الشامل.سواء كنت تقود سيارة كهربائية من BYD، أو سيارة شيري سيدان، أو سيارة دفع رباعي من سلسلة HAVAL، فلدينا الأجزاء التي تحتاجها للحفاظ على سير سيارتك بسلاسة على الطريق أمامك.


نحن تصنيع المهنية لقطع غيار السيارات: قرص الفرامل، طبلة الفرامل، أعمدة الكامات الفرامل،

وسادة الفرامل ........إلخ أجزاء نظام الفرامل للسيارات والبيك اب والشاحنات.

مع 20 عاما من الخبرة وتصدير الأسواق الخارجية على طول؛


كما أننا موردون للسيارات أجزاء كاملة من السيارات الصينية، التقاط، سيارات الدفع الرباعي ....

مثل: Jmc، JAC، شيري، جيلي، زويت، ولينغ، جريتوال، بيد، تشانجان، هووا، فاو


معلومات عنا

عملت ZIBO BAIWANG MACHINERY CO.,LTD في قطع غيار السيارات لسنوات عديدة ، وقد ركزت على إنتاج ومعالجة وتشغيل ملحقات أنظمة فرامل السيارات.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

  13220671630 - 86 +
    13589487240 - 86 +
  mashamasha1101
  86-533-3155623 +
  13589487240 - 86 +
sales@86baiwang.com
Copyright © 2023 Zibo Baiwang Machinery Co., Ltd.  تقنية بواسطة Sitemap . Leadong