إم جي ، هافال ، شيري ، جي إم سي ، جاك ، وولينج ، بايك ، ماكسوس ، دونغفنغ ، بيد المركبات المستعملة للبيع
بيت » منتجات » إم جي ، هافال ، شيري ، جي إم سي ، جاك ، وولينج ، بايك ، ماكسوس ، دونغفنغ ، بيد المركبات المستعملة للبيع

إم جي ، هافال ، شيري ، جي إم سي ، جاك ، وولينج ، بايك ، ماكسوس ، دونغفنغ ، بيد المركبات المستعملة للبيع

بيعت شركة Zibo Baiwang Machinery Equipment Co. ، Ltd. مؤخرًا أعمال السيارات المستعملة المنتجة في الصين ، ويشمل نطاق أعمالها MG و Haval و Chery و Jiangling و Jianghuai و Geely و Zhongtai و Wuling و Chang'an و SAIC MAXUS و Hafei و Dongfeng و Lifan و BYD وقطع الغيار المنتجة في الصين ، ويمكن أيضًا توفير سيارات enery الكهربائية الجديدة للمركبات الصينية ؛
السيارات المستعملة الجديدة 0 كم تبيع السيارات المستعملة في غضون ذلك.
منذ إنشائها ، تخصصت شركتنا في أعمال تصدير قطع غيار السيارات ، بما في ذلك أجزاء السيارة الكاملة للعديد من الموديلات.إذا قمت بشراء سياراتنا المستعملة ، فيمكننا تزويدك بقطع الغيار اللاحقة وخدمات الصيانة والاستشارات.
منذ تأسيسها ، التزمت الشركة بمفهوم التطوير المتمثل في 'الجودة من أجل البقاء والجودة من أجل التطوير والابتكار المستمر '.رضا العملاء ونجاحهم مؤشرات مهمة لقياس أداء عملنا.نأمل في تحسين منتجاتنا وخدماتنا باستمرار لتحسين رضا العملاء.

لا تتردد في الاتصال بنا.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • أغنية BYD

  • BYD

بيعت شركة Zibo Baiwang Machinery Equipment Co. ، Ltd. مؤخرًا أعمال السيارات المستعملة المنتجة في الصين ، ويشمل نطاق أعمالها MG و Haval و Chery و Jiangling و Jianghuai و Geely و Zhongtai و Wuling و Chang'an و SAIC MAXUS و Hafei و Dongfeng و Lifan و BYD وقطع الغيار المنتجة في الصين ، ويمكن أيضًا توفير سيارات enery الكهربائية الجديدة للمركبات الصينية ؛السيارات المستعملة الجديدة 0 كم تبيع السيارات المستعملة في غضون ذلك.    منذ إنشائها ، تخصصت شركتنا في أعمال تصدير قطع غيار السيارات ، بما في ذلك أجزاء السيارة الكاملة للعديد من الموديلات.إذا قمت بشراء سياراتنا المستعملة ، فيمكننا تزويدك بقطع الغيار اللاحقة وخدمات الصيانة والاستشارات.    منذ تأسيسها ، التزمت الشركة بمفهوم التطوير المتمثل في 'الجودة من أجل البقاء والجودة من أجل التطوير والابتكار المستمر '.رضا العملاء ونجاحهم مؤشرات مهمة لقياس أداء عملنا.نأمل في تحسين منتجاتنا وخدماتنا باستمرار لتحسين رضا العملاء.لا تتردد في الاتصال بنا.

على: 
تحت: 

معلومات عنا

عملت ZIBO BAIWANG MACHINERY CO.,LTD في قطع غيار السيارات لسنوات عديدة ، وقد ركزت على إنتاج ومعالجة وتشغيل ملحقات أنظمة فرامل السيارات.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

  13220671630 - 86 +
    13589487240 - 86 +
  mashamasha1101
  86-533-3155623 +
  13589487240 - 86 +
sales@86baiwang.com
Copyright © 2023 Zibo Baiwang Machinery Co., Ltd.  تقنية بواسطةSitemap .Leadong